يتم التشغيل بواسطة Blogger.
RSS

فوضويـَةٌ أقَـل

يا الله ..

قلبي مثقوبٌ و رَوحي معطوبة

أثني الورقة


يا الله ..

هل ترزقُ الوحيدين نقاطَ نورٍ أُخرَى عِوضاً عن تلك التي أضَاعُوهَا فضَاعوا ؟

أثني ورقة أخرى

سأُخبِرُكَ شيئاً ، سراً

منذُ أن اعتدتُ التدوينَ في الورقِ الصغير ، اعتدتُ أن أرسلَها إلى الله . هو يفهمُ مثلَ هذه الأمور ، صدقنِي . أليس يقولُ يا عباديَ الذين أسرَفوا على أنفسِهم لا تقنطوا من رحمةِ الله ؟ . و أنا أسرَفت ، أسرفتُ الى الحدِ الذي لم أعُد معه أعرف كيف أعود . فبدأتُ بكتابةِ كلَّ شئ ٍ ، و من حينٍ لآخرٍ أجمعُ كومةَ الأوراقِ التي أملك و أرتبُها بحسبِ ترتيبِ الحنين ، بحسبِ ترتيبِ الوجع . حتّى إذا ما قُمتُ للصلاةِ أخذتُ معيَ واحدةً . بكُلِ صلاةٍ واحدة . الصلاةَ بريدُ السماءِ لكننا لا نحسنُ الاختيار ، لا نحسنُ الانتظار . كانت جدتي ترددُ هذا دائماً و لم أكن أفهمُها . الآن أتلو سلاماً على جدّتي و أقولُ لنفسي : كُلّ الوصولٍ يُنتظَر ، و أنتظر . هي فقط عتمةٌ بالروحٍ ، و على اللهِ رزقُنا من النور ، فاطمئن .


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

6 التعليقات:

ديدي يقول...

ربنا يعوض عليكي يا رب ):

غير معرف يقول...

ربنا يشرح صدرك

غير معرف يقول...

ثقافة الهزيمة .. أرجوك لا تعطنى هذا السرطان

"مرسى" لأهالى مطروح: المشروع النووى فى الضبعة.. و"ما أدراكم ما الضبعة!" قال الرئيس "مرسى" للأهالى إنه يسعى لإنشاء 5 مشروعات نووية لتوليد الطاقة الكهربائية، وليس مشروعاً واحداً فى الضبعة، ومازح الأهالى قائلاً: "الضبعة.. وما أدراك ما الضبعة"

و نشرت مجلة دير شبيجل الألمانية فى 19 مايو 2011 "الفلبين : أطلال المفاعل النووى باتان مزار للسياح " كارثة فوكوشيما أعطت رد فعل ، المفاعل النووى الوحيد فى الفلبين
Bataan لم يتم تشغيله أبدا و لم ينتج كيلو وات واحد من الكهرباء للأن و سيظل هكذا مستقبلا ، و الأكثر من هذا أن المفاعل النووى الذى يقع على شبة جزيرة باتان أصبح منذ مايو 2011 مزار للسياح.

و نشرت صحيفة Wirtschaftsblatt النمساوية فى 17 نوفمبر 2011 "تجارة خطرة مع المفاعلات النووية " على مستوى العالم سينخفض نصيب الكهرباء المولدة من الطاقة النووية من 16 % الأن إلى 6 % بحلول عام 2050 . ليس فقط كوارث المفاعلات النووية مثل فوكوشيما، بل إيضا مشاكل البيئة مثل مياه تبريد المفاعلات النووية ، كل هذا يؤدى إلى الأعتراض. ألمانيا قررت بعد الكارثة النووية فى فوكوشيما إنهاء الطاقة النووية ، وبجانب ألمانيا قررت 6 دول أخرى كانت لديها خطط للطاقة النووية تغيير أستراتيجيتها.

و نشرت صحيفة دير شتاندرد النمساوية فى 26 مايو 2011 "سويسرا أبتداء من عام 2034 بدون طاقة نووية" سويسرا تنهى الطاقة النووية على خطوات، هناك 5 مفاعلات نووية فى سويسرا و قررت الحكومة السويسرية أنه بعد أنتهاء العمر الأفتراضى للتشغيل لها و يقدر ب 50 سنة لن يتم أحلالها ببناء مفاعلات نووية جديدة. بعد الكارثة النووية فى فوكوشيما باليابان لم يعد ممكن التفكير فى التوسع فى الطاقة النووية، و بدأ الأتجاة بصورة أقوى إلى الطاقات المتجددة.

و نشرت صحيفة دى برسة النمساوية فى 2 نوفمبر 2011 "بلجيكا تخطط لأنهاء الطاقة النووية" الحكومة الحالية تريد أبتداء من عام 2015 أنهاء الطاقة النووية، وأغلاق ال 7 مفاعلات نووية فى بلجيكا تدريجيا.

و نشرت صحيفة دير شتاندرد النمساوية فى 15 يونيو 2011 إيطاليا تظل خالية من الطاقة النووية، هو قرار الإيطاليين فى أستفتاء شعبى و الذى صوت بنسبة 95 % ضد الطاقة النووية. ..باقى المقال بالرابط التالى

www.ouregypt.us

غير معرف يقول...

hi!,I love your writing very so much! proportion we keep up a
correspondence more about your post on AOL?
I need a specialist in this area to resolve my problem.
Maybe that's you! Looking ahead to look you.

Visit my web blog; 800 calorie hcg diet

احمد الشمسي يقول...

الله!

Unknown يقول...



thx

كشف تسربات المياة
غسيل خزانات
شركة نظافة عامة

إرسال تعليق